هوار يقود وجدة من فريق يعاني في أسفل سبورة الترتيب إلى نادِ ينافس على اللقب

هوار يقود وجدة من فريق يعاني في أسفل سبورة الترتيب إلى نادِ ينافس على اللقب

A- A+
  • هوار يقود مولودية وجدة من فريق يعاني في أسفل سبورة الترتيب إلى نادِ ينافس على اللقب

    ألحق نادي مولودية وجدة لكرة القدم هزيمة ثقيلة بمضيفه الفتح الرباطي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما يومه الأحد ، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، برسم الجولة السابعة عشرة لحساب منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

  • وتعاقب على تسجيل ثلاثية مولودية وجدة كل من اللاعبين آدم النفاتي ووزكرياء بحرو في الدقائق 28، 75 و78، في لقاء عرف سيطرة واضحة لأبناء المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني، الذين ضغطوا بشكل كبير على الفتح وتمكنوا من تحقيق فوز مهم خارج الديار.

    ولم تفوت جماهير مولودية وجدة الفرصة لتنوه بالعمل الكبير الذي يقوم به محمد هوار رئيس المكتب المديري للفريق، الذي نجح في فك مجموعة من المشاكل التي كان يتخبط فيها “سندباد الشرق” مغ بداية البطولة الاحترافية، وعرف كيف يجد حلول جدرية وفعالة للفريق في ظرف وجيز، ليتحول مولودية وجدة من نادي كان يعاني في أسفل سبورة الترتيب إلى فريق ينافس الأندية الخمس الأولى على لقب الدوري الاحترافي إضافة إلى قيامه بمجموعة من الإصلاحات والأوراش داخل مرافق النادي.

    يشار أن فريق مولودية وجدة، ارتقى عقب هذا الفوز إلى المركز الخامس إلى جانب حسنية أكادير بـ 24 نقطة، فيما ظل فريق الفتح الرباطي يقبع في المركز التاسع إلى جانب شباب المحمدية والمغرب التطواني بـ 19 نقطة فقط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أزمة العطش تتسبب في قطع الطريق الرابط بين مطار الجزائر الدولي ووسط المدن