يخص الماص .. فتحي الجبال يُوقع للفريق و”شوف سبور” تكشف موعد تقديمه

يخص الماص .. فتحي الجبال يُوقع للفريق و”شوف سبور” تكشف موعد تقديمه

A- A+
  • كما سبق وأكدت “شوف سبور” لكل متابعيها، بأن إدارة المغرب الفاسي حسمت في “بروفايل” المدرب الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة، خلفا للأرجنتيني ميغيل غاموندي، وصل إلى الدار البيضاء ووقع، ممن وضع عليه الاختيار ليكون رجل المرحلة.

    وأكدت معطيات دقيقة توصلت بها ” شوف سبور” عن مصادرها الخاصة من داخل البيت المصاوي المسير لفريق النمور، أن المدرب التونسي فتحي الجبال وقع على عقد رسمي مع الفريق، وذلك من أجل قيادة الفريق، بعدما اتفق مع رئيس الفريق إسماعيل الجامعي على كل التفاصيل الخاصة بالشق المادي والمطالب المسطرة من جانب مكتب الفريق.

  • وحسب ذات المصادر، فإن التقديم الرسمي للمدرب التونسي فتحي جمال سيكون يوم السبت المقبل بأحد الفنادق بمدينة فاس، على أن يستهل المدرب الإشراف على آخر حصة تدريبية للفريق، وقيادته في مباراة الأحد والتي تجمع الصفر، بفريق نهضة بركان على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب الجولة السابعة عشر من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    هذا وسبق للمدرب التونسي فتحي الجبال، أن أشرف على تدريب فريق الصفاقسي في تونس، إضافة إلى مجموعة من الفرق في الدوري السعودي لكرة القدم من بينها الشباب والأهلي والفتح ونجران.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي