جمهور الماص لكرة السلة يطالب القناة الرياضية بنقل مباريات مجموعة الشمال

جمهور الماص لكرة السلة يطالب القناة الرياضية بنقل مباريات مجموعة الشمال

A- A+
  • جمهور الماص لكرة السلة يطالب القناة الرياضية بنقل مباريات مجموعة الشمال وحضور تكافؤ الفرص

    لم يعد جمهور فريق المغرب الفاسي لكرة السلة والعاشقين للعبة بجهة الشمال، يتقبل الأمر الذي توقع عليه القناة الرياضية صاحبة النقل الحصري لمباريات الدوري المغربي الممتاز لكرة السلة.، فيما يخص نقل المباريات.

  • وطالبت الجماهير العاشقة لفريق المغرب الفاسي، الذي يعد من أعرق الفرق على المستوى الإفريقي في لعبة العمالقة، مدير القناة الرياضية حسن بوطبسيل بتكافؤ الفرص، ونقل مباريات مجموعة الشمال التي تضم فرق قوية من بينها الماص، وعدم الاحتكار على نقل مباريات مجموعة الجنوب فقط.

    الجمهور العاشق لكرة السلة بمدينة فاس، عبر عن استيائه من غياب النقل التلفزي لمباريات فريقه الأصفر، خصوصا في مباراة يوم أمس السبت، والتي جمعت النمور الصفر بفريق اتحاد طنجة، وانتهت بفوز الماص بنتيجة 96 مقابل 82 للطنجاويين، وقدم فيها الفريقين أداء كبيرا ونال إعجاب الكثيرن، ممن تابعوا اللقاء عبر “لايفات” عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك من إحدى الحاضرين في القمة.

    وأضافت الجماهير العاشقة للسلة، أنها لا ترغب مرة أخرى في مشاهدة مباريات المجموعة الجنوبية تنقل عبر القناة الرياضية فقط، وفي قليل المرات تنقل مباريات مجموعة الشمال، وهذا لا يتماشى وتكافؤ الفرص داخل بطولة لكرة السلة تنضوي تحت علم واحد هو علم الممكلة المغربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    علماء “كوبا ” ينجحون في ابتكار لقاح “أبدالا” المضاد لكورونا بفعالية 92في المائة