مولودية وجدة يحقق فوزا كبيرا على آسفي.. وكازوني وهوار يقودان الفريق نحو المقدمة

مولودية وجدة يحقق فوزا كبيرا على آسفي.. وكازوني وهوار يقودان الفريق نحو المقدمة

A- A+
  • مولودية وجدة يحقق فوزا كبيرا على أولمبيك آسفي.. وكازوني وهوار يقودان الفريق نحو المقدمة

    حقق نادي مولودية وجدة لكرة القدم، فوزا كبيرا ومستحقا على ضيفه أولمبيك آسفي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما ليلة السبت، ضمن الجولة الخامسة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

  • وتعاقب على تسجيل أهداف مولودية وجدة كل من ديمبا كامارا في الدقيقة 19، وصلاح الدين باهي في الدقيقة 90، وعاد ديمبا كامارا لتسجيل هدف الفوز لمولودية وجدة في الوقت بدل الضائع من المباراة، بينما سجل هدفي فريق أولمبيك آسفي اللاعب حمزة خابا في الدقيقتين 23 و 62 من عمر اللقاء.

    ويؤكد فوز مولودية وجدة على فريق أولمبيك آسفي العمل الكبير الذي يقوم به المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني رفقة لاعبي الفريق وذلك منذ تعيينه مدربا للنادي حيث نجح في تحقيق عدد من النتائج الإيجابية رفقة “سندباد الشرق”، إضافة للعمل الاحترافي الذي يقوم به مكتب النادي الذي يترأسه محمد هوار، الذي قام مؤخرا بتجهيز الملعب بأضواء كاشفة من ماله الخاص من أجل خوض التداريب خلال شهر رمضان ليلا للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين وضمان عدم تأثرهم بالصيام.

    يشار إلى أن مولودية وجدة رفع رصيده من النقاط إلى 20 نقطة محتلا المركز السادس، بينما يملك أولمبيك آسفي 18 فقط محتلا المركز العاشر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هكذا غادر لاعبو الزمامرة دونور بعد الهزيمة أمام الرجاء