التواء في الكاحل يغيب رسميا نجم الرجاء عن قمة الجيش الملكي في كأس العرش

التواء في الكاحل يغيب رسميا نجم الرجاء عن قمة الجيش الملكي في كأس العرش

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصدر طبي مسؤول بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الدولي الليبي سند الورفلي مدافع ”النسور الخضر” تعرض لالتواء في الكاحل، خلال الحصة التدريبية التي أجراها فريقه يومه الإثنين بمعقل تداريب الفريق بحي الملاعب بمدينة الدار البيضاء، وهو الشيء الذي جعله لم يكمل المران المذكور.

    وحسب نفس المصادر، فإن الورفلي، سيخضع لفحوصات طبية دقيقة يوم غد الثلاثاء بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها على مستوى كاحله، والتي ستغيبه لا محالة عن مباراة فريقه الحارقة والمرتقبة يوم الأربعاء المقبل أمام الجيش الملكي، برسم دور ربع نهائي كأس العرش.

  • وأضافت ذات المصادر، أن الطاقم الطبي لـ “الرجاء العالمي” يسعى أولا أن لا تكون الإصابة التي تعرض لها الورفلي بالبليغة، وبعدها سيعمل جاهدا على تأهيل اللاعب الليبي في أسرع وقت ممكن، نظرا لأهميته الكبيرة داخل التشكيلة الرسمية التي يعول عليها المدرب التونسي الجديد لسعد جردة الشابي.

    يشار إلى أن سند الورفلي هو من كان وراء تسجيل الهدف الأول لفريقه الرجاء الرياضي خلال المباراة التي جمعته أمس الأحد بنادي نهضة الزمامرة، برسم الجولة الرابعة العشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب ظل وما يزال وفيا لالتزامه بإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس