فوزي البنزرتي : طرد يوسوفو دايو وضربة الجزاء الأولى سهلا علينا الفوز أمام بركان

فوزي البنزرتي : طرد يوسوفو دايو وضربة الجزاء الأولى سهلا علينا الفوز أمام بركان

A- A+
  • أكد فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي أن الطرد الذي تلقاه يوسوفو دايو مدافع فريق بركان وضربة الجزاء التي تحصل عليها الفريق الأحمر سهلا المواجهة عليه أمام الفريق البرتقالي أمس الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وهي المواجهة التي حسمها الوداد بأربعة أهداف لصفر ضمن مؤجل الجولة الـ 8 من منافسات البطولة الاحترافية.
    وأوضح فوزي البنزرتي في تصريح له لقناة الرياضية بعد نهاية المباراة: “لعبنا ضد فريق نهضة بركان وهو فريق كبير، حيث أنه في الموسم الماضي نافس على لقب البطولة الاحترافية وتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية.. ولم تكن المباراة سهلة خاصة بعد الأزمة التي مررنا بها في المدة الأخيرة، حيث لم تكن النتائج جيدة رغم أن المردود كان إيجابيا”.
    وأضاف البنزرتي: “اليوم قمنا برد فعل، والذي سهل المباراة علينا هو طرد لاعب نهضة بركان يوسوفو دايو وتحصلنا على ضربة الجزاء الأولى، حيث أن نقص اللاعبين أثر بشكل كبير على نهضة بركان وبعدها جاء الهدف الثاني الذي حررنا وسجلنا الهدف الثالث والرابع، هذا لا ينقص من فريق نهضة بركان وطاقمه الفني”.
    وانتزع الوداد الرياضي بفوزه العريض على فريق نهضة بركان بأربعة أهداف لصفر، ثلاث نقاط ثمينة مكنته من مواصلة صدارة البطولة ورفع رصيده إلى 30 نقطة، وتوسيع فارق النقاط مع مطارده الرجاء الرياضي إلى 4 نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا: لأسباب مختلفة.. رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم يقدم استقالته