ميسي وبيكي يقودان برشلونة للتأهل إلى الدور الموالي بعد الفوز على آيندهوفن

ميسي وبيكي يقودان برشلونة للتأهل إلى الدور الموالي بعد الفوز على آيندهوفن

ميسي

A- A+
  • تأهل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إلى الدور السدس عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا بعد فوزه ليلة يومه الأربعاء على خصمه فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بملعب فيليبس، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات “الشامبيونزليغ”.

    وافتتح باب التسجيل للنادي “الكتالوني” الدولي الأرجنتي ليونيل ميسي النجم المدلل للفريق في الدقيقة الواحدة والستين من عمر المباراة ليضيف زميله جيرار بيكي الهدف الثاني بعد سبع دقائق فقط عن الهدف الأول، قبل أن يقلص اللاعب الهولندي لوك دي يونج الفارق للبي إس في، في الدقيقة الثالة والثمانين، دقائق بعدها وأعلن الحكم التشيكي بافيل كرالوفيتش، عن نهاية هذا اللقاء بفوز النادي القادم من إقليم كتالونيا على مضيفه بي إس في آيندهوفن بهدين لهدف واحد.

  • وبعد هذا الفوز الذي حققه أبناء الإطار الإسباني ايرنيستو فالفيردي في لقاء اليوم على حساب فريق بي إس في آيندهوفن، ضمن نادي برشلونة بطاقة العبور إلى الدور الموالي من هذه المسابقة، في انتظار الجولة الأخيرة للتعرف عن الفريق الذي سيرافقه.

    وسيكون الصراع حامي الوطيس بين فريقي توتنهام هوتسبير وانتر ميلان اللذان لذيها نفس عدد النقاط: سبع نقاط لكل فريق.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق برشلونة سيواجه يوم الثلاثاء 11 دجنبر المقبل في الجولة الأخير لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا خصمه توتنهام هوتسبير، بينما سيحل نادي بي إس في آيندهوفن خلال نفس اليوم ضيفا ثقيلا على فريق انتر ميلان الإيطالي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوكالة الوطنية للمياه والغابات تعطي انطلاق تحيين دراسة المناطق المحمية بالمغرب