الرجاء يستغرب من نقل مباراته أمام الزمامرة إلى آسفي

الرجاء يستغرب من نقل مباراته أمام الزمامرة إلى آسفي

A- A+
  • الرجاء يستغرب من نقل مباراته أمام الزمامرة إلى آسفي ويؤكد موافقة السلطات على إقامة المباراة بالمحمدية

    احتج الرجاء الرياضي على نقل مباراته أمام نهضة الزمامرة التي ينتظر أن تجرى يوم الأحد المقبل ضمن الجولة 14 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، من مدينة المحمدية إلى مدينة الزمامرة معبرا عن استغرابه لهذا القرار.

  • وأكد الرجاء الرياضي في بلاغ له تلقيه باستغراب مراسلة من العصبة الاحترافية بخصوص تغيير ملعب مباراته أمام مضيفه نادي نهضة أتلتيك زمامرة، مشيرا أنه كان توصل سابقا بمراسلة تؤكد إجراء المباراة بملعب البشير بمدينة المحمدية، بعد صدور الموافقة من جانب السلطات الأمنية.

    وعبر الرجاء الرياضي عن تفاجئه اليوم بنقل المباراة إلى ملعب المسيرة بآسفي، لأسباب ترتبط، وفق المراسلة الجديدة، برفض سلطات مدينة المحمدية الترخيص لإجراء المباراة.

    ويطرح هذا التغيير حسب الرجاء أكثر من علامة استفهام، ويدفع إلى التساؤل بشأن دوافعه، خاصة وأن ترخيصا صدر قبل برمجة المباراة الوهلة الأولى بمدينة المحمدية.

    وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أعلنت أنها برمجة المباراة بين نهضة الزمامرة وضيفه الرجاء الرياضي بملعب المسيرة بمدينة آسفي وذلك نزولا عند طلب النادي المستضيف بعد رفض السلطات المحلية لمدينة المحمدية الترخيص لإجراء المباراة بملعب البشير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن تعرض لمجزرة تحكيمية واضحة أمام مولودية الجزائر.. الوداد يحتج على ‘الكاف’