الرجاء يتغلب على نكانا الزامبي ويتأهل إلى الدور المقبل من كأس ”الكاف”

الرجاء يتغلب على نكانا الزامبي ويتأهل إلى الدور المقبل من كأس ”الكاف”

A- A+
  • بثنائية إدبويكيكين والسعداوي.. الرجاء يتغلب على نكانا الزامبي ويتأهل إلى الدور المقبل من كأس ”الكاف” وفي جعبته 18 نقطة كاملة

    تفوق فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نكانا الزامبي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ارضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة السادسة و الأخيرة من المجموعة الرابعة لمنافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

  • و انهى فريق القلعة الخضراء مشواره في دور المجموعات محققا العلامة الكاملة حيث سجل ست انتصارات، دون تلقي مرماه أي هدف .

    و اكتست المباراة طابعا شكليا بالنسبة لفريق الرجاء الرياضي على اعتبار أنه ضمن مقعده في دور الربع خلال الجولة الرابعة، وهو ما حذا بمدربه التونسي لسعد الشابي إلى إراحة ركائزه الأساسية، والاعتماد على بعض الأسماء الشابة الواعدة التي أبانت عن علو كعبها في هذه المباراة .

    و نجح النسور الخضر في افتتاح حصة التسجيل ، في حدود الدقيقة الـ18 من خلال تسديدة قوية للاعب الواعد رياض إدبويكيكين، قبل أن يضاعف زميله نوح وائل السعداوي النتيجة برأسية بديعة أسكنها مرمى الخصم في الدقيقة الـ42، مستغلا تمريرة عرضية مركزة من متوسط الميدان محمد زريدة .

    وخلال الجولة الثانية حاول لاعبو فريق نكانا الزامبي العودة في النتيجة لكنهم لم يفلحوا في ذلك حيث وجدوا أمامهم فريقا منظبطا تكتيكيا، نجح في تحقيق الانتصار السادس على التوالي ليتربع على كرسي الصدارة بـ 18 نقطة .

    يشار إلى أن نادي بيراميدز المصري تأهل هو الآخر عن نفس المجموعة رفقة الرجاء الرياضي بعد تغلبه هذا اليوم على نامونغو التنزاني بهدف دون رد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد قرار العصبة الاحترافية .. استياء وسخط كبير من جماهير الكوكب المراكشي