الأزمة المالية تضطر حسنية أكادير لطلب الدعم من جماهيره

الأزمة المالية تضطر حسنية أكادير لطلب الدعم من جماهيره

A- A+
  • لجأ فريق حسنية أكادير إلى جماهيره من أجل التخفيف من الأزمة المالية التي يمر منها النادي بسبب تداعية جائحة فيروس كورونا المستجد التي أثرت على مداخيله منذ أكثر من سنة.
    وقررت إدارة حسنية أكادير حسب بلاغ للنادي وضع تذاكر إفتراضية لمباراته في ربع نهائي كأس العرش أمام رجاء بني ملال رغم أن المواجهة ستجرى بميدان الأخير وبدون حضور الجماهير إحترازا من وباء كوفيد-19، داعيا جماهيره إلى إقتناء التذاكر التي وضعت في صيغتين، صيغة ورقية ستوضع رهن إشارة الجماهير السوسية بمقر النادي إبتداء من يوم غد الخميس 29 أبريل، بقيمة 20 و 50 درهما، وأخرى يمكن لمحبي الفريق إقتناؤها من الإنترنيت.
    وأكد الحسنية أن هذه الخطورة تأتي لدعم الفريق ماديا في هذه الظروف المالية الصعبة بغية تحفيز اللاعبين من أجل الوصول لأبعد نقطة في مسابقة كأس العرش التي يعتبر الحسنية وصيفا لبطل نسختها السابقة.
    يشار أن فريق حسنية أكادير حقق منذ تعيين إدارته المدرب رضى حكم لقيادة الفريق صحوة مكنته إلى جانب بلوغه ربع نهائي كأس العرش من تحقيق نتائج إيجابية في البطولة الاحترافية حيث نجح الفريق السوسي في القفز إلى المركز الثالث في البطولة الاحترافية برصيد 20 نقطة الأن.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بنشيخة بعد الفوز على حسنية أكادير : ” الإنتصار هو ما يهمنا”