المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة من كأس العرب إلى جانب السعودية 

المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة من كأس العرب إلى جانب السعودية 

كأس العرب للمنتخبات

A- A+
  • أوقعت اليوم الثلاثاء، قرعة كأس العرب المنتظر إقامتها في قطر شهر دجنبر المقبل المنتخب الوطني المغربي المحلي ضمن المجموعة الثالثة.

    وجاء المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والمتأهل من مواجهة الأردن وجنوب السودان عن الدور التمهيدي والمتأهل من مواجهة فلسطين وجزر القمر عن الدور التمهيدي.

  • وتأهل المنتخب الوطني المغربي مباشرة إلى دور المجموعات وتجنب خوض الأدوار التمهيدية، وذلك لحلوله ضمن أفضل 10 منتخبات حسب التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث تضم هذه الفئة إلى جانب المغرب قطر مستضيفة البطولة والجزائر وتونس ومصر والسعودية والعراق والإمارات وسوريا وعمان، فيما تضم الفئة الثانية 13 منتخبا تأهلت منها 6 منتخبات إلى دور المجموعات التي ستضم 16 منتخبا.

    يشار أن المغرب سيشارك في هذه البطولة بالمنتخب الوطني المغربي المحلي الذي يشرف عليه الناخب الوطني الحسين عموتة إذ يطمح الأخير إلى التتويج باللقب الثاني رفقة الأسود بعد الظفر بكأس أمم إفريقيا للمحليين في فبراير الماضي.

    وستقام المباراة النهائية لبطولة كأس العرب في الـ 18 من دجنبر المقبل بالدوحة تزامنا مع اليوم الوطني لتأسيس دولة قطر، علما أن هذه البطولة تعد بمثابة تحضير لقطر من أجل الاستعداد لاحتضان نهائيات كأس العالم 2022.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”