الفتح الرباطي يعين مدربا سنغاليا في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الدوري

الفتح الرباطي يعين مدربا سنغاليا في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الدوري

A- A+
  • عين نادي الفتح الرباضي الرباطي لكرة القدم الإطار السنغالي ديمبا مبايي، مدربا للفريق خلفا للمدرب مصطفى الخلفي، وذلك بعدما كان يشغل مهمة مدير التكوين داخل الفريق الرباطي.

    وحسب البلاغ الذي نشره “FUS” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “قد شغل ديمبا مبايي الحامل لديبلوم الويفا أ، في الفترة مابين 2017-2019، منصب مدير التكوين ومدربا للفريق الأول لنادي جينراسيون فوت السنغالي، حيث فاز معه بالدوري المحلي سنة 2018، إضافة لمشاركة مميزة بكأس الكاف”.

  • وحسب ذات البلاغ فقد”فاز المدرب السنغالي المذكور خلال نفس السنة بكأس السوبر السنغالي، وكأس العصبة السنغالية وكأس الأبطال بالسنغال”.

    “والتحق ديمبا مبايي، بفريق الفتح الرباطي سنة 2019، حيث شغل مناصب مدير قطب الكفاءة، قبل أن يتم تعيينه سنة بعد ذلك كمدير لمركز التكوين للاستفادة من تجربته القارية، حيث انسجم هذا الأخير بشكل كبير مع سياسة التكوين التي ينهجها الفتح الرباطي”، يختم البلاغ.

    يشار إلى أن نادي الفتح الرباطي كان قد انهزم يوم أول أمس الأحد بميدانه أمام سريع وادي زم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم الجولة الثالثة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي