بورجي مدرب المكناسي:التحكيم ظلمنا في الثلاث مباريات الأخيرة ويقف أمام طريقنا

بورجي مدرب المكناسي:التحكيم ظلمنا في الثلاث مباريات الأخيرة ويقف أمام طريقنا

A- A+
  • شوف سبور :  عثمان الطاهري

    قال الدولي المغربي السابق والمدرب الحالي لفريق النادي المكناسي الذي ينشط في القسم الوطني هواة محمد بورجي ، إن فريقه تعرض لظلم تحكيمي كبير خلال المباراة التي جمعت الفريق بفريق الرشاد البرنوصي، وذلك لحساب الجولة الثامنة عشر من القسم الوطني الوطني هواة.
    وأضاف بورجي في حديث خص به “شوف سبور ” أمس الثلاثاء، ”  حرام التحكيم يظلمنا بهذا الشكل . خلال مباراة البرنوصي حرمنا من ركلات جزاء عديدة . وأعلن عن ضربة جزاء خيالية للخصم . لم يسبق لي الحديث عن التحكيم أو مناقشة حكم . ولكن ما تعرضنا لها في المباراتين الأخيرتين بالإضافة إلى لقاء الرشاد “.
    وأضاف بورجي الذي يسعى رفقة عبد الرزاق لمجاهد، إلى إعادة  الهيبة والبريق لفريق النادي المكناسي ولما لا تحقيق الصعود هذا الموسم من قسم لا يشرف النادي العريق :” اللاعبون يقدمون أداء رائعا في كل مباراة يقاتلون من أجل هذا القميص،  ولكن التحكيم يحرمنا في كل مباراة من فرصنا وحقنا”.
    بورجي وخلال حديثه ل “شوف سبور”، أكد على أن فريقه يتعرض لعدة عراقيل في المباريات، متسائلا عن سبب سعي البعض لإسقاط النادي المكناسي والوقوف في طريقه كي لا يحقق نتائج إيجابية، بحيث يحتل المركز الثالث على جدول ترتيب البطولة برصيد 31 نقطة، خلف كل من فتح الناظور ثاني الترتيب والمتصدر فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي.
    هذا وقاد المدرب الشاب محمد بروجي فريق النادي المكناسي في ثلاث مباريات، فاز في واحدة وتعادل في أخرى وخسر في واحدة، ويستعد للمباراة الرابعة التي تجمع فريقه بفريق الوداد الرياضي السرغيني،  طامحا  بكل ما يملك من خبرة في  ملاعب البطولة الإحترافية لكرة القدم إلى مواصلة العمل قصد كتابة إسمه في سجلات من سينقذ المكناسي ويعيده إلى مكانته الطبيعية بعد سنوات طويلة من المعاناة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بلقشور لـ”شوف سبور”:”مباراة الرجاء ومولودية وجدة ستلعب في موعدها ولن تتأجل”