الصحابي لـ ”شوف تيفي”:”مبدأ تكافؤ الفرص غاب في مباراة سريع وادي زم والوداد”

الصحابي لـ ”شوف تيفي”:”مبدأ تكافؤ الفرص غاب في مباراة سريع وادي زم والوداد”

A- A+
  • عبر فؤاد الصحابي، مدرب نادي سريع وادي زم لكرة القدم، عن استيائه الكبير بسبب برمجة مباراة فريقه الهامة أمام الوداد الرياضي، يوم غد الثلاثاء، برسم دور ثمن نهائي كأس العرش، في وقت ضيق للغاية، باعتبار أن ”RCOZ” خاض مباراة يوم أمس الأحد أمام أولمبيك آسفي، عن منافسات البطولة، ومقبل على خوض لقاء آخر يوم غد في ظرف وجيز لا يتعدى 48 ساعة.

    وأضاف الصحابي في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن مبدأ تكافؤ الفرص غاب عن مباراة فريقه المرتقبة يوم غد الثلاثاء أمام الوداد، باعتبار أن الفريق الأحمر خاض مباراته في البطولة أمام مولودية وجدة يوم الخميس الماضي واستفاد من خمسة أيام قبل لقاء الغد، عكس فريقه وادي زم الذي أجرى مباراته أمس الأحد ومقبل على مباراة ثانية أمام الوداد، وهو الأمر الذي لا يدخل في خانة مبدأ تكافؤ الفرص.

  • وأفاد الصحابي، أن بعثة سريع وادي زم عادت إلى مدينة “الشهداء” في ساعات متأخرة من صباح يومه الإثنين، وأجرى حصة تدريبية خفيفة مدتها 75 دقيقة فقط، تأهبا لملاقاة الوداد يوم غد الثلاثاء، الشيء الذي من المنتظر أن يرهق اللاعبين قبل المباراة المذكورة.

    يشار إلى أن نادي سريع وادي زم يستقبل يوم غد الثلاثاء خصمه الوداد الرياضي بملعب “الفوسفاط” بمدينة خريبكة بداية من الساعة العاشرة ليلا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمهور الماص لكرة السلة يطالب القناة الرياضية بنقل مباريات مجموعة الشمال