وفاء وداد أول ناد مغربي ينظم يوما تحسيسيا لتوعية اللاعبين حول كيفية الإسعافات

وفاء وداد أول ناد مغربي ينظم يوما تحسيسيا لتوعية اللاعبين حول كيفية الإسعافات

A- A+
  • عقد المكتب المسير لنادي وفاء وداد لكرة القدم، المنتمي لأندية قسم الهواة، برئاسة قيدوم المسيرين المغاربة عبد القادر فولوز، يوم الأحد، يوما تحسيسيا للاعبيه حول كيفية الإسعافات الأولية، بمقر تداريب النادي بملعب “التيسيما”، وذلك على خلفية وفاة اللاعب رضى الساقي، خلال الأسبوع المنصرم على أرضية الملعب، أثناء مباراة فريقه نجم الشباب وحسنية بنسليمان.

    وتوصلت قناة “شوف تيفي ” بصور حصرية، توضح الطريقة الاحترافية التي يسير بها نادي وفاء وداد أحد أعتد الأندية الوطنية التي كان يقعد لها ويقام خلال العقد الأخير، والذي عمد مسؤلوه لتخصيص يوم تحسيسي خاص بلاعبي الفريق أشرف عليه خبراء في الميدان وعدد من الممرضين والمسعفين التابعين للهلال الأحمر المغربي.

  • وقررت إدارة وفاء وداد تنظيم هذا اليوم التحسيسي المذكور، من أجل توعية لاعبي الفريق حول كيفية التعامل مع العديد من الحالات التي قد تصادفهم أو يتعرضوا لها مستقبلا من خلال المباريات التي يخوضونها على مستوى بطولة قسم الهواة، في خطوة مهمة لاقت استحسان مجموعة من الفعاليات الرياضية.

    يذكر أن نادي وفاء وداد يحتل المركز الخامس في سبورة الترتيب برصيد سبعة وعشرين نقطة، حيث يطمح أبناء الإطار الوطني عبد الرحيم بحري، لتحقيق مزيد من الانتصارات خلال الدورات المقبلة لتشديد الخناق على اتحاد يعقوب المنصور المتصدر برصيد ثمانية وثلاثين نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نجوم ”وداد الأمة” يستأنفون التداريب استعدادا لمواجهة الجيش في ”الكلاسيكو”