متهما إياه بالسب والتشهير .. خرجة يجر وادو إلى القضاء الفرنسي

متهما إياه بالسب والتشهير .. خرجة يجر وادو إلى القضاء الفرنسي

A- A+
  • رفع الدولي المغربي السابق الحسين خرجة، دعوة قضائية في حق زميله السابق بالمنتخب الوطني المغربي عبد السلام وادو، متهما هذا الأخير بالسب والتشهير، عن طريق تدوينة سابقة نشرها وادو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
    وحسب تقارير إعلامية فرنسية، فإن وادو توصل يومه الخميس رسميا بدعوى قضائية بتهمة السب والتشهير بمواطنه الحسين خرجة، بسبب تدوينة سابقة نشرها في مارس 2019 والتي قال فيها: “كلب ذليل قادر على بيع عائلته وبلده وأصدقائه لمصلحته”، مشيرة إلى أن هذه التدوينة انتقذ من خلالها وادو زميله السابق خرجة بشكل قوي ومبالغ فيه، الشيء الذي جعل الثاني يجر الأول إلى القضاء.

    وحسب نفس المصادر، فقد طالب القضاء الفرنسي من وادو بأداء مبلغ مالي مهم لصالح زميله خرجة قيمته أربعين ألف أورو، كتعويض عن الضرر.

  • وأشارت إلى أنه في المقابل أكد غيليوم روير، محامي وادو، أن التدوينة التي نشرها موكله لم تكن موجهة للعلن، قائلا: “إعدادات الخصوصية الخاصة بمنشورات وادو مقيدة ولا يمكن الوصول إليها إلا لأصدقائه فقط.
    وأفاد محامي وادو، أن التدوينة لم تكن موجه للاعب الحسين خرجة، بل كانت موجهة لبعض وكلاء اللاعبين.

    يشار إلى أن اللاعب عبد السلام وادو، كان قد أثار جدلا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية الأخيرة، وذلك بسبب دعمه لخير الدين زطشي على حساب إبن بلده فوزي لقجع، خلال انتخابات “الكاف” التي نظمت بالعاصمة الرباط شهر مارس الماضي، والتي نال من خلالها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عضوية داخل مجلس “الفيفا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تعزيز الصحة النفسية للطلبة في زمن كورونا موضوع لقاء جمع بين أمزازي و ايت الطالب