الوداد الأفضل في البطولة.. يستقبل المولودية والفوز هدفه لمواصلة الصدارة 

الوداد الأفضل في البطولة.. يستقبل المولودية والفوز هدفه لمواصلة الصدارة 

A- A+
  • يواجه فريق الوداد الرياضي مساء اليوم الخميس بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضيفه مولودية وجدة ضمن الجولة 12 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    ووضع فوزي البنزرتي مدرب الوداد آخر التحضيرات قبل مواجهة مولودية وجدة من خلال حصة تدريبية التي جرت في أجواء حماسية بين البنزرتي ولاعبيه وعرفت مشاركة أيوب الكعبي الذي سيكون جاهزا للمباراة اليوم بعد غيابه مؤخرا عن الفريق إضافة إلى عودة سايمون مسوفا الذي غاب عن المباراة الأخيرة للفريق الأحمر أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي في دوري أبطال إفريقيا حيث خاض أمس تمارين إنفرادية ويبقى قرار إشراكهم في اللقاء بيد المدرب البنزرتي.
    ويسعى الوداد الرياضي خلال مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز أمام مولودية وجدة ومواصلة سلسلة انتصاراته والظفر بثلاث نقاط جديدة يعزز بها رصيده البالغ إلى حدود الآن 25 نقطة والاستمرار في الابتعاد بصدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم.
    يشار أن فريق الوداد الرياضي حقق هذا الموسم في البطولة الإحترافية 8 انتصارات من 10 مباراة وتعادل في مباراة واحدة وتلقى الهزيمة في لقاء واحد، وهو ما يجعل الفريق الأحمر بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي الأفضل إلى حدود الآن في بطولة هذا الموسم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سعيد شيبا يزيل الغطاء على تشكيلة فريقه أولمبيك أسفي أمام اتحاد طنجة