لسعد جردة يصل إلى مطار محمد الخامس الدولي تمهيدا للتوقيع في صفوف الرجاء

لسعد جردة يصل إلى مطار محمد الخامس الدولي تمهيدا للتوقيع في صفوف الرجاء

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار التونسي، لسعد جردة، المدرب السابق لنادي الاتحاد المنستيري التونسي لكرة القدم، وصل في هذه الأثناء إلى أرض الوطن، تمهيدا للتوقيع في كشوفات نادي الرجاء الرياضي خلفا للمدرب السابق جمال السلامي.
     
    وأضافت ذات المصادر، أن المدرب التونسي لسعد جردة الشابي حط رحاله في هذه الأثناء بالمطار الدولي محمد الخامس بإقليم النواصر ضواحي مدينة الدار البيضاء،  مبرزة أنه من المنتظر أن يوقع عقده الاحترافي رفقة المكتب المديري لـ “النسور” يوم غد الثلاثاء بمقر النادي بحي الوازيس.
     
    وكان وكيل أعمال الإطار التونسي لسعد جردة الشابي، قد أكد في تصريح حصري سابق لقناة “شوف تيفي”، أن المفاوضات بين المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي والمدرب التونسي المذكور سلفا قطعت أشواطا جد متقدمة، وينتظر فقط مجيء هذا الأخير إلى أرض الوطن لتوقيع العقد.
     
    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد تأهل رسميا إلى الدور الموالي من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه الكبير على مضيفه بيراميدز المصري بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لحساب مسابقة كأس “الكاف”.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد أن تعرض لمجزرة تحكيمية واضحة أمام مولودية الجزائر.. الوداد يحتج على ‘الكاف’