بعد هزيمة الرجاء.. الأندلسي لـ ‘شوف تيفي’: ”ماكرهناش السلامي يستمر مع الفريق”

بعد هزيمة الرجاء.. الأندلسي لـ ‘شوف تيفي’: ”ماكرهناش السلامي يستمر مع الفريق”

A- A+
  • أكد رشيد الأندلسي، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن الإطار الوطني، جمال السلامي لا يتحمل أي مسؤولية خلال الهزيمة التي تجرعها الفريق في مباراة اليوم أمام حسنية أكادير، برسم الجولة الـ 11 لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

    وأضاف الأندلسي، أن مكتب الفريق لا يزال متشبثا بالسلامي، الذي يتوفر على كفاءة وتجربة عاليتين، مشيرا أن خبر استقالته من تدريب “الرجاء العالمي” عار من الصحة، مطالبا في الوقت نفسه من كل الفعاليات “الرجاوية” دعم هذا الأخير ومساندته، عوض انتقاده والمطالبة برحيله.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الرجاء الرياضي قد مني بهزيمة مخيبة للآمال أمام ضيفه حسنية أكادير بنتيجة هدف دون مقابل حمل توقيع اللاعب يوسف فحلي في الدقيقة الرابعة والسبعين، في لقاء عرف طرد مدافع الفريق “السوسي” ياسين الرامي.

    يشار أن الإطار الوطني جمال السلامي، كان سيغادر أسوار ملعب الوازيس مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع فريقه الأخضر نهاية الأسبوع المنصرم أمام بيراميدز المصري، برسم الجولة الثالثة لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن يتراجع عن قراره بعد مطلب العديد من الفعاليات الرجاوية ببقائه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لسعد جردة يصل إلى مطار محمد الخامس الدولي تمهيدا للتوقيع في صفوف الرجاء