شاكير لـ ”شوف تيفي”.. ”اجتمعنا مع السلامي وطلبنا منه التراجع عن استقالته”

شاكير لـ ”شوف تيفي”.. ”اجتمعنا مع السلامي وطلبنا منه التراجع عن استقالته”

عبد الرحيم شاكير

A- A+
  • أكد اللاعب عبد الرحيم شاكير، مدافع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن زملائه بالفريق اجتمعوا مع مدربهم جمال السلامي، مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمعهم اليوم بفريق بيراميدز المصري، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وطالبوه بالاستمرار مع النادي.

    وأضاف شاكير، أن لاعبي “الرجاء العالمي” طالبوا من السلامي العذول عن قرار استقالته من تدريب “النسور” خلال اجتماعهم به في مستودع الملابس بالمركب الرياضي محمد الخامس، الشيء الذي جعل المدرب “الرجاوي” يخرج بتصريح صحفي بعد نهاية اللقاء أكد من خلاله أنه سيعود ليفكر في قرار رحيله عن الفريق.

  • وفي سياق متصل، قدم اللاعب “الرجاوي” عبد الرحيم شاكير، مردودا كبيرا كعادته خلال المباراة التي جمعت فريقه الرجاء ببيرميدز، وكان من بين أبرز الأسماء التي ساهمت في تحقيق نقاط المباراة الثلاث واعتلاء صدارة المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط.

    يشار إلى أن مجموعة من الفعاليات الرجاوية كانت قد طالبت الإطار الوطني جمال السلامي، الاستمرار على رأس العارضة الفنية لنادي الرجاء الرياضي، سيما أن الظرفية لا تسمح بتغيير المدرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    غريب.. الرجاء يريد معاقبة بنحليب لأنه طالب بمستحقاته المالية