أداء باهت لوحيد وأولاده أمام بوروندي يقلق المغاربة ويطرح تساؤلات حول الاختيارات

أداء باهت لوحيد وأولاده أمام بوروندي يقلق المغاربة ويطرح تساؤلات حول الاختيارات

A- A+
  • واصل المنتخب الوطني المغربي عروضه غير المقنعة بتحقيقه لفوز صغير أمام منتخب بوروندي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن الجولة السادسة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

    وانتظر المنتخب المغربي الدقيقة 45 من اللقاء، ليصل إلى شباك بوروندي، عن طريق منير حدادي، في مباراة لم يقنع فيها الأسود وزادت من تخوف الجماهير المغربية على المنتخب المغربي، الذي لم يقدر لاعبوه ولا الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش خلال هذه المواجهة بالميدان على محو الأداء الباهت الذي ظهروا به في المباراة التي سبقتها أمام موريتانيا.

  • وطرح الأداء غير المقنع للمنتخب الوطني المغربي خلال المباريات الأخيرة، عددا من علامات الاستفهام لدى الجماهير المغربية خاصة حول اختيارات المدرب وحيد خليلوزيتش للاعبين الذين يمنحهم الثقة لحمل قميص المنتخب، في ظل تألق أسماء مع فرقها دون أن يتم استدعاؤها لمباراتي موريتانيا وبوروندي.

    يشار أن المنتخب الوطني المغربي تأهل إلى كأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2021” في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، قبل المباراتين الأخيرتين أمام كل من موريتانيا بموريتانيا وبوروندي بالمغرب وهما المواجهتان اللتان لم يقنع فيهما المدرب وحيد خليلوزيتش باختياراته ونهجه التكتيكي ولا اللاعبون بأدائهم داخل الملعب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تعزيز الصحة النفسية للطلبة في زمن كورونا موضوع لقاء جمع بين أمزازي و ايت الطالب