خاص جامعة الكرة لا تمانع دخول الجماهير لمتابعة لقاء ”أسود الأطلس” وموريتانيا

خاص جامعة الكرة لا تمانع دخول الجماهير لمتابعة لقاء ”أسود الأطلس” وموريتانيا

A- A+
  • أكد مصدر جامعي رفيع المستوى، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لا مانع لهم في دخول الجماهير لمتابعة المباراة المرتقبة يوم غد الجمعة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الموريتاني، برسم الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا (الكاميرون 2021).

    وأضاف ذات المتحدث، أن الجامعة لا ترى أي مانع في دخول الجماهير في حالة عدم تأكيد أنهم لا يشكلوا أي ضرر على لاعبي المنتخبين معا سيما في ظل تفشي فيروس كورونا في كل بقاع العالم، مشيرا إلى أن الاتحاد الإفريقي ووزارة الصحة الموريتانية وحدهما المسؤولين على مثل هذه القرارات بخصوص حضور الجماهير من عدمه.

  • وفي سياق متصل، كان الاتحاد الموريتاني لكرة القدم كان قد راسل خلال الساعات القليلة الماضية كل من الاتحاد الإفريقي ووزارة الصحة الموريتانية من أجل السماح للجماهير بالدخول إلى الملعب الذي سيحتضن اللقاء المذكور لمتابعة هذه المباراة الدولية الهامة.

    يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيحل يوم غد الجمعة 26 مارس الجاري ضيفا ثقيلا على حساب نظيره الموريتاني بداية من الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة، خلال اللقاء الذي سيحتضنه ملعب الشيخ ولد بيديا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد إقصاء مترجي من لائحة الوداد..”Dizzy DROS”يعلق:”نقصتومعلقة ديال السكر مزيان”