”الرجاء العالمي” يحتفل بذكرى تأسيسه الـ 72 يومين قبل ملاقاة غريمه الوداد

”الرجاء العالمي” يحتفل بذكرى تأسيسه الـ 72 يومين قبل ملاقاة غريمه الوداد

A- A+
  • يحتفل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ومعه جماهيره “العالمية” في كل بقاع العالم وليس داخل المغرب فحسب، بذكرى تأسيس أحد أعتد الأندية الوطنية وأكثرها تتويجا، منذ نشأته عام 1949.

    هو يوم عظيم في تاريخ كرة القدم على الصعيد الوطني وليس فقط في تاريخ نادي الرجاء الرياضي، كيف لا وهو الفريق الذي أعطى لكرة القدم الوطنية رونقا خاصا محليا منذ تأسيسه قبل 72 عاما من الآن، وعرف بها عالميا من خلال مشاركته في مونديالي الأندية سنتي 2000 و2013، وخرج مرفوع الرأس في المناسبتين معا.

  • وبهذه المناسبة تتقدم أسرة تحرير قناة “شوف تيفي” بأحر التهاني لكل المكونات “الرجاوية” داخل وخارج أرض الوطن، متمنيين لنادي الرجاء الرياضي كل التوفيق خلال المسابقات المحلية، العربية والقارية التي ينافس عليها، وكل عام و”الرجاء العالمي”، “رجاء التاريخ” “رجاء الفرجة والمتعة” بألف خير.

    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي يستعد للمباراة الهامة التي تنتظره يوم الأحد المقبل أمام غريمه التقليدي والأزلي الوداد الرياضي، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية، خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الخامسة مساء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة.. شفاء 271 حالة من كوفيد-19 وحصيلة الوفيات تصل لـ 9 وفيات