بعد فوزه بعضوية داخل مجلس ”الفيفا”..أبوريدة يشكر المملكة المغربية ملكا وشعبا

بعد فوزه بعضوية داخل مجلس ”الفيفا”..أبوريدة يشكر المملكة المغربية ملكا وشعبا

A- A+
  • تقدم هاني أبوريدة، عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشكره الكبير للمملكة المغربية ملكنا وحكومة وشعبا، عن جهدها الكبير ودعمها له بصفته ممثلا لجمهورية مصر العربية، خلال انتخابات مجلس الاتحاد الدولي والتي أجريت مؤخرا بالعاصمة الرباط.

    وأضاف أبوريدة خلال حفل استقبال أقامته له اللجنة الثلاثية في مقر اتحاد الكرة، أن “العلاقة المميزة والوطيدة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع الدول وخاصة الدول العربية، كانت هي الأساس المتين الذي بنى عليه حملته، وكانت داعما كبيرا له في انتخابات مجلس الفيفا الأخيرة، ووجد دعما كبيرا من الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة ولجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري، وتوجه أبوريدة بالشكر للملك محمد السادس، ولجميع الأجهزة والأشقاء بالمملكة المغربية، خاصة فوزي لقجع عضو مجلس فيفا”.

  • و”وجه أبوريدة الشكر “لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد الكرة السعودي، ورئيس اتحاد الكرة بدولة قطر والإمارات والبحرين ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على دعمهم الغير محدود له خلال الفترة الماضية”.

    و”أثنى على العلاقة الجيدة التي تجمعه بوديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وعلى الدعم الذي تلقاه من كل الأصدقاء في الدول العربية والأفريقية”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تعزيز الصحة النفسية للطلبة في زمن كورونا موضوع لقاء جمع بين أمزازي و ايت الطالب