لقجع لمنتخب أقل من 17:’صحتكم تهمنا أكثر من البطولة وأنتم مستقبل الكرة المغربية’

لقجع لمنتخب أقل من 17:’صحتكم تهمنا أكثر من البطولة وأنتم مستقبل الكرة المغربية’

A- A+
  • في كل حضور يواصل خطف الأنظار بكلماته، ذلك هو فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي عقد اجتماعا مع أسرة المنتخب الوطني المغربي لأقل من عشرين سنة بكل عناصره التي كانت من المقرر أن تدخل غمار كأس أمم إفريقيا للفئة العمرية المذكورة بالمغرب، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيله بسبب فيروس كورونا وبطلب من السلطات المغربية.

    الرجل الأول لجامعة الكرة المغربية والذي التحق بعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، بعد انتخابه في العاصمة الرباط خلال الجمعية العمومية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، استغل فرصة لقائه بأسود المستقبل ووجه لهم مجموعة من الرسائل التحفيزية الخاصة بمستقبلهم الكروي خصوصا على مستوى تمثيل المنتخبات الوطنية بكل فئاتها العمرية.

  • وقال أمام مدرب المنتخب المغربي لأقل من عشرين سنة الإسباني جيريو بيرناس،:” “أنتم الآن في سن يتطلب المهارة الكروية، وأنتم تتوفرون عليها، وتحديد الأهداف، التي يجب عليكم أن تقاتلوا من أجلها، وإذا كنتم ترغبون في خوض كأس العالم فعليكم أن تعملوا بجد دون كلل، وعليكم أن تحبوا وتعشقوا ما تقومون به، عليكم أن تحبوا المنتخب الوطني، والقميص، والكرة”

    وأضاف لقجع خلال نفس اللقاء مع لاعبي المنتخب بكلمات أراد أن يخرجهم من قضية تأجيل المنافسة القارية بسبب الحالة الصحية لكل من دولتي ساحل العاج وتنزانيا قائلا : ” “ليس من موقع رئيس الجامعة بل كأخ كبير لكم، ابقوا مركزين على عملكم، استمروا في حبكم للكرة. اعشقوا الفريق الذي تمثلونه، ارتبطوا بالمجموعة التي تشكلونها، وابقوا متراصين. وسوف نواصل العمل ولن نتوقف، سوف نقيم التربصات ولعب مباريات إعدادية، وتهيئ المجموعة . لكي نكون الأفضل في المستقبل، وتمثيل المنتخب الوطني الذي يبقى واجهة كل لاعب. واصلوا العمل كثيرا فرديا أو جماعيا وسوف تكونون الأفضل”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أمين نوارة: راسلنا الجامعة لتأجيل مباراة سريع وادي زم والوداد..ولم نتوصل بأي رد