في عز أزمة كورونا.. الغازي ينجح في جلب مستشهر جديد للمغرب التطواني

في عز أزمة كورونا.. الغازي ينجح في جلب مستشهر جديد للمغرب التطواني

A- A+
  • نجح رضوان الغازي، رئيس المكتب المديري لنادي المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، في جلب مستشهر جديد لـ “الماط”، رغم الأزمة المالية التي يمر منها العالم حاليا بسبب تداعيات فيروس كورونا، الذي أثر بشكل سلبي على مجموعة من القطاعات.

    ونشر الفريق التطواني بلاغا، عبر موقعه الرسمي أكد من خلاله، أن “المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان يعلن لعموم وسائل الإعلام والجماهير التطوانية عن توقيعه لعقد استشهاري مع مؤسسة “طنجة المتوسط” بقيمة مليوني درهم (200 مليون سنتيم) حيث سيصبح ساري المفعول من تاريخ توقيعه إلى نهاية الموسم الحالي2020/2021″.

  • وحسب البلاغ ذاته، فإن “العقد الذي وقعه كل من “محمد رضوان الغازي” رئيس النادي والمدير العام لمؤسسة “طنجة المتوسط” كذلك ينص على وضع المؤسسة لشعارها على قميص الفريق من الجهة الأمامية، فيما سيتحول شعار شركة “حليب تطاون” للجهة الخلفية من القميص”.

    “وبالمناسبة قدم “محمد رضوان الغازي” تشكراته العميقة أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المسير، لمؤسسة طنجة المتوسط على هذه الالتفاتة القيمة والتي ستشكل إضافة نوعية للنادي على المستوى المادي والرفع من مداخيله”، يضيف البلاغ.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي المغرب الرياضي التطواني، كان قد تعادل يوم أمس الخميس مع ضيفه الوداد الرياضي بنتيجة هدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب الحسن الثاني بمدينة فاس، برسم الجولة التاسعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط …الاحتياطات من العملة الصعبة تبلغ رقما غير مسبوق في تاريخ المغرب