انفراد: رضوان جيد لم يعتذر للأهلي عكس ما روج له المصري شوبير

انفراد: رضوان جيد لم يعتذر للأهلي عكس ما روج له المصري شوبير

A- A+
  • علمت ”شوف سبور”، من مصدر مطلع أن يكون الحكم الدولي المغربي رضوان جيد قدم اعتذاره للاعبي فريق الأهلي المصري لإعلانه عن ضربة جزاء لمصلحة خصمه فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ 3 عن المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

    وأكد المصدر نفسه أن الحكم لا يحق له بالمطلق الولوج إلى مستودع ملابس أي من الفريقين بعد نهاية المباراة، وهو ما يتنافى مع تصريحات الإعلامي المصري أحمد شوبير الذي صرح بأن رضوان جيد قدم اعتذاره للاعبي الأهلي بسبب احتسابه لضربة جزاء لمصلحة خصمهم فيتا كلوب.

  • وشدد المصدر ذاته على أن لاعبي الأهلي المصري احتجوا على الحكم رضوان جيد بعد نهاية المباراة باحترام، حيث أكد لهم جيد أن تقديره كان ضربة جزاء، وفي حال كان العكس فإن الخطأ وارد في التحكيم.

    وكان الحكم رضوان جيد أعلن عن ضربة جزاء ضد الأهلي المصري في الدقائق الأخيرة من المباراة ما خلف جدلا كبيرا، علما أن المباراة بين الأهلي الذي يلعب له الدولي المغربي بدر بانون وفريق فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الجانبين هدفين لمثلهما، حيث يحتل الفريق المصري المركز الثالث بـ 4 نقاط، وبنفس الرصيد يحتل الفريق الكونغولي الديمقراطي المرتبة الثانية، بينما يتصدر فريق سيمبا التنزاني المجموعة بـ7 نقاط، فيما يتديل فريق المريخ السوداني المجموعة بنقطة وحيدة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وفاة الممثلة البريطانية هيلين ماكرورى متأثرة بإصابتها بمرض السرطان