وفاق سطيف مطالب بتأمين ملعب لاحتضان مباراته أمام أورلاندو بايرتس

وفاق سطيف مطالب بتأمين ملعب لاحتضان مباراته أمام أورلاندو بايرتس

A- A+
  • بات مسؤولو نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، في وضع لا يحسدون عليه بسبب فشلهم إلى حدود الساعة من يومه الإثنين في تأمين ملعب لاحتضان مباراته أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، المبرمجة يوم العاشر من شهر مارس الجاري، برسم الجولة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وحسب مصادر إعلامية جزائرية، فإن كلا من دول مصر، السودان، مالي، وتنزانيا رفضوا احتضان مباراة وفاق سطيف وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، الشيء الذي جعل إدارة الفريق الجزائري تتخوف من هزيمة مرتقبة على القلم في حال فشلها في تأمين ملعب لهذا اللقاء، مبرزة أن المكتب المسير لـ “النسر الأسود” لازال يكثف من اتصالاته من أجل البحث عن دولة إفريقية قادرة على احتضان المباراة المذكورة.

  • وأفادت ذات المصادر، أن مسؤولي وفاق سطيف رفعوا طلبا عاجلا لكل من وزارة الشباب والرياضة الجزائرية وكذلك اتحاد الكرة من أجل مساعدة النادي في البحث عن ملعب بشكل عاجل لاحتضان مباراته المقبلة أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، مشيرة أن الفريق الجزائري وقع في موقف لا يحسد عليه.

    تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من أندية شمال إفريقيا واجهت مشاكل عديدة في تأمين ملعب لاحتضان مباراتها بسبب تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا بدولة جنوب إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي