خاص: أسرار جميلة تربط بين بودريقة و أنس الزنيتي سبايدرمان الرجاء

خاص: أسرار جميلة تربط بين بودريقة و أنس الزنيتي سبايدرمان الرجاء

A- A+
  • جاءت تدوينة التنويه التي نشرها محمد بودريقة رئيس الرجاء الرياضي في حق حارس مرمى النسور أنس الزنيتي بعد الأداء الذي قدمه أمس في مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ 32 (مكرر) من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لتؤكد الأسرار بين الطرفين.

    “شوف تيفي”، دققت في تفاصيل علاقة محمد بودريقية بأنس الزنيتي، لتقدمها بشكل استثنائي حيث أن بودريقة في بداية ترأسه للفريق الأخضر، اتصل بأنس الزنيتي للتعاقد معه، وقدم له عرضا ماليا محترما جدا، فوافق الحارس لقيمة العرض، واستجاب بنبضات قلبه، خاصة وأن الاتصال شارك فيه الراحل رشيد البوصيري الذي يعتبر واحدا من أساطير التسيير في الرجاء وكرة القدم المغربية.

  • تواصل محمد بودريقة خلال مرحلة رئاسته للرجاء مع أنس الزنيتي أغضب مسؤولي المغرب الفاسي، وثأروا لأنفسهم من خلال تحويلهم وجهة الزنيتي إلى فريق الجيش الملكي رغم أنف الحارس وضدا على رغبته، خاصة وأن إدريس لكحل اجتهد كثيرا ” للهروب “بأنس استجابة لرغبة الطاوسي الذي أصبح مدربا للفريق العسكري، بعد ثلاثية تاريخية مع الماص) .

    وظل بودريقة ملحا على ضم أنس الزنيتي إلى الرجاء ولم يستسلم، وبقي متربصا بالسبايدرمان، إلى أن خطفه من الفريق العسكري قبل التجديد له، ليحقق الزنيتي حلمه بالدخول إلى البيت الأخضر وتحقيق الألقاب معه.

    يشار أن الزنيتي كان له دور كبير في التتويج بالألقاب التي حققها الرجاء الرياضي منذ التحاقه بالفريق الأخضر، وهو ما جعل جماهير الرجاء تطالب الإدارة الحالية للنادي بتجديد عقده.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيسبوك يسدد 650 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية بكاليفورنيا الأمريكية