البنزرتي : “أوقفنا المفاوضات مع الوداد.. وسنناقش عروضا آخرى بتونس”

البنزرتي : “أوقفنا المفاوضات مع الوداد.. وسنناقش عروضا آخرى بتونس”

فوزي البنزرتي

A- A+
  • أكد أيمن البنزرتي، نجل ووكيل أعمال الإطار التونسي فوزي البنزرتي، خلال تصريح حصري خصت به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أنه أوقف مفاوضاته مع المكتب المسير للفريق الأحمر الذي يترأسه سعيد الناصيري، وذلك بسبب استمرار النادي الأحمر مع مدربه الحالي ريني جيرار.

    وأضاف البنزرتي، أنه عاد إلى تونس مرة أخرى رفقة والده، لمناقشة عدد من العروض التي توصل بها من طرف مختلف الأندية الممارسة بالدوري التونسي الممتاز، وذلك بعد أن توقفت المفاوضات مع الفريق الأحمر الذي فشل في إقالة المدرب الفرنسي جيرار الذي حقق مجموعة من النتائج السلبية بالدوري الاحترافي.

  • وبخصوص توصل والده بعرض مغري من نادي الأهلي المصري من أجل الإشراف على تدريبه تابع المتحدث نفسه، أنه لم يتوصل بأي عرض من نادي “القرن” بعد فشله في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا معتبرا أن الأخبار التي تم الترويج لها من قبل عدد من المنابر الإعلامية المحلية عارية من الصحة.

    وفي سياق متصل، تأسف البنزرتي الابن عن الأحداث اللارياضية الأخيرة التي قام بها فاروق بن مصطفى، حارس مرمى المنتخب التونسي خلال اللقاء الودي الذي جمعه بالمنتخب الوطني المغربي يوم الثلاثاء الماضي بملعب رادس الأولمبي، بصفعه لكل من اللاعبين مروان داكوستا وفيصل فجر مباشرة بعد نهاية اللقاء المذكور بثواني قليلة.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي كان قد حل رفقة ابنه أيمن البنزرتي بالمغرب نهاية الأسبوع الماضي، للدخول في مفاوضات جادة مع المكتب المديري للنادي قبل أن تبوء بالفشل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي