عاجل: وزير الشباب والرياضية المصري يرحب بالوداد لمواجه كايزر تشيفز بمصر

عاجل: وزير الشباب والرياضية المصري يرحب بالوداد لمواجه كايزر تشيفز بمصر

A- A+
  • أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، أن دولة مصر الشقيقة مستعدة لاستقبال نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لاحتضان مباراته أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    وحسب موقع “المصري اليوم”، فإن وزير الشباب والرياضة المصري لم يتوصل إلى حدود الساعة بأي مراسلة أو إشعار من الجهات المعنية إلا أنه يرحب بقدوم مكونات “وداد الأمة” إلى مصر لإجراء مباراتهم المهمة أمام كايزر تشيفز قائلا: “أهلا بهم في مصر”، في إشارة منه إلى بعثة الفريق الأحمر.

  • وأضاف ذات المصدر، أن وزير الشباب والرياضة المصري، أكد أن مصر جاهزة لاستقبال اللقاء المذكور، باعتبار أن بلاد “الفراعنة” سبق لها وأن احتضنت مجموعة من التظاهرات الرياضية خلال الآونة الأخيرة ونجحت في تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكول الصحي الموصى به عالميا.

    تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي كان قد منح لنادي الوداد الرياضي مهلة زمنية لا تتعدى أربعة وعشرين ساعة من أجل البحث عن بلد يحتضن مباراته أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وتحمل مسؤولية التكلف بمصاريف التنقل وإقامة الفريق الجنوب إفريقي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان : تأجيل جلسة عرض أخنوش للحصيلة الحكومية في ظل صراع المناصب