لائحة عبدالرحيم المقتريض الأقرب للفوز برئاسة عصبة الشاوية دكالة

لائحة عبدالرحيم المقتريض الأقرب للفوز برئاسة عصبة الشاوية دكالة

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن لائحة عبد الرحيم المقتريض، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الجديدي لكرة القدم، هي الأقرب للفوز برئاسة عصبة الشاوية دكالة، باعتبارها تضم أعضاء بارزين من مختلف الأقاليم الخمس بالجهة، إضافة للمشروع الكبير الذي جاء به وكيل اللائحة.

    وأضافت ذات المصادر أن عبد الرحيم المقتريض وكيل اللائحة، اختار أعضاء بارزين من مختلف الأقاليم الخمس و المنحدرين من الجديدة، سيدي بنور، برشيد، سطات وبن سليمان، مشيرة أن لائحته تضم 13 عضوا إضافة لعضو يمثل الكرة المتنوعة وعضو آخر يمثل كرة القدم النسوية، كأقوى لائحة إلى حدود الساعة وضعت ترشحها لرئاسة عصبة الشاوية دكالة الجديدة.


  • وأفادت نفس المصادر، أن المقتريض توصل بوعود من مجموعة من رؤساء الأندية الكروية بالجديدة، وسيدي بنور، وبرشيد، وسطات وبنسليمان، وذلك بعدما آمنوا بالبرنامج والمشروع الكبير الذي أتى به وكيل اللائحة المذكور والذي يسعى من خلاله بلورته على أرض الواقع والذي سيعود بالنفع على كل الأندية المنضوية تحت لواء العصبة الجديدة.

    وفي سياق متصل، كان عبد الرحيم المقتريض، رئيس عصبة دكالة – عبدة، قد قام بمجموعة من الإنجازات أبرزها الاهتمام بالبنية التحتية والتكوين، وتسليط الضوء أكثر على التحكيم داخل العصبة من أجل تطويره كما عمل يعمل أيضا على إبرام شراكات مع عدد من الجهات المانحة للدعم من أجل انتعاش خزينة العصبة المذكورة.

    تجدر الإشارة إلى أن عبد الرحيم المقتريض الذي ينتمي إلى عائلة رياضية كبيرة بامتياز هو الأقرب للظفر برئاسة عصبة الشاوية دكالة نظرا لسمعته الطبية والمعروفة وسط الحقل الرياضي محليا ووطنيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أنس سروار.. أول مسلم يقود حزبا سياسيا في سكتلندا