جماهير الوداد تنتظر ظهور المودن في الرسميات وتسأل عن سكومة

جماهير الوداد تنتظر ظهور المودن في الرسميات وتسأل عن سكومة

A- A+
  • يواصل فريق الوداد الرياضي التحضيرات المكثفة قبل استئناف البطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك خلال المشاركة التي وقع عليها المنتخب المحلي في بطولة الأمم الإفريقية الماضية بالكاميرون حيث يلاقي منتخب زامبيا مساء يومه الأحد لحساب لقاء دور ربع النهائي من المسابقة.

    ونجح الواك من حسم اللقاء الودي الذي جمعه بفريق شباب المحمدية بهدف نظيف، وسط حضور كل لاعبيه الأجانب والمحليين الذين لم يعتمد عليهم المدرب الحسين عموتة، يتقدمهم من انتقل من فريق اتحاد طنجة سفيان المودن ولم يشارك مع فريقه في أي مقابلة جراء الإصابة التي تعرض لها وخضع على إثرها لعملية جراحية بفرنسا.

  • الجمهور العاشق لفريق الوداد الرياضي تمنى لسفيان التوفيق في المرحلة المقبلة، وذلك من خلال صور اللاعب رفقة المجموعة بمباراة الشباب، إلا أن عشاق الواك لم تقف تساؤلاتهم واستفساراتهم عن الغياب المتواصل للاعب أيوب سكومة خلال هذه الفترة الطويلة.

    المراقبون لفريقهم الوداد يرون بأن غياب سكومة لا علاقة له بالإصابة كما روج في الفترة الماضية، وإنما كل ما في الأمر هو عدم اعتماد المدرب التونسي فوزي البنزرتي عليه، وهو الواقع الذي ترفضه الجماهير الودادية، كون سكومة لاعب مميز وله كل الإمكانيات التي تخول له المشاركة كرسمي في تشكيلة المدرب التونسي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عين أطلس تجدد شراكتها مع رمزي بوخيام بطل ركوب الأمواج وتصدر بألوان الطبيعة