عقوبات بالجملة من الجامعة في حق أندية القسم الثاني

عقوبات بالجملة من الجامعة في حق أندية القسم الثاني

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عددا من العقوبات في حق لاعبي وأندية القسم الثاني وذلك برسم الجولتين السادسة والسابعة من بطولة القسم الوطني الثاني.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت قرارها بتغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • وتغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وعن المباراة نفسها تم تغريم فريق شباب السالمي مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وبخصوص الجولة السابعة تم توقيف زهير اللعطي، لاعب فريق سطاد المغربي لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب، وعن نفس المواجهة تم توقيف محسن ربجة، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسطاد المغربي وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب بينما تم تغريم فريق سطاد المغربي مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، في الوقت الذي غرم فيه “الطاس” مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وتم تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    فيما تم تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهم، لحصوله على 9 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي