خاص: السنوسي يجتمع بـ أوشلا ولاعبي سطاد المغربي لإنهاء الخلاف

خاص: السنوسي يجتمع بـ أوشلا ولاعبي سطاد المغربي لإنهاء الخلاف

A- A+
  • أكد جمال السنونسي، رئيس المكتب المديري لنادي سطاد المغربي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أنه اجتمع خلال الساعات القليلة الماضية مع كل من الإطار الوطني الحسين أوشلا، مدرب الفريق، ولاعبيه، من أجل الإنصات للطرفين معا قبل اتخاذ القرارات اللازمة في هذا الموضوع.

    وأضاف السنوسي، في التصريح نفسه، أنه لا علم له بما وقع بين اللاعبين ومدربهم أوشلا، الشيء الذي جعله يجتمع معهم لمعرفة أدق التفاصيل قبل اتخاذ القرارات اللازمة في حق الطرف الذي جانب الصواب، مبرزا أنه سيحسم في هذا الأمر خلال الساعات المقبلة لطي هذا الخلاف بين مجموعة من اللاعبين والحسين أوشلا.

  • وفي سياق متصل، كان مجموعة من لاعبي نادي سطاد المغربي، قد رفعوا شكاية إلى المكتب المديري للفريق تتوفر قناة “شوف تيفي” على نظير منها، تأسفوا من خلالها من السلوك اللاأخلاقي الصادر عن مدربهم الحسين أوشلا الذي أراد أن يخلق البلبلة داخل الفريق وتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وهو الشيء الذي جعلهم يقومون بإخبار رئيس النادي جمال السنوسي ومكتبه بالنازلة شفويا وكتابيا لإنهاء هذا المشكل.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي سطاد المغربي يحتل المركز السادس في سبورة ترتيب أندية القسم الاحترافي الثاني برصيد تسع نقاط، مناصفة مع فريقي شباب بنجرير وجمعية سلا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وولفرهامبتون ينوه برومان سايس قائد الأسود ويصفه بجبل الأطلس الثابت