قافلة “غرين بويز” تخترق الجبال لنشر الدفء في عز البرد

قافلة “غرين بويز” تخترق الجبال لنشر الدفء في عز البرد

A- A+
  • أطلقت مجموعة “غرين بويز” الرجاوية قافلة تحت عنوان “قافلة الدفء” من أجل مساعدة الأشخاص في حالة صعبة بالمناطق الجبلية، خلال هذه الفترة التي تعرف مجموعة من مناطق المغرب انخفاضا في درجة الحرارة.

    وأوضح “غرين بويز”، في بلاغ له “انطلقت المجموعة نحو عدة مناطق معزولة من أجل ترسيخ شُحنة الخير و حماسة حس الوطنية، جمعت كل مناطق وفروع مجموعتنا في آن واحد، لا منة ولا بطولة في المسألة، ما قافلتنا هذه سوى واجب يسهل على أي شخص عمله، لكن القليل من قد يتحمل تراكم الصعاب والعراقيل، بداية باستخلاص تراخيص سفر بشق الأنفس، ثم توقيف بعض أعضاء القافلة بأزرو ليتم إطلاق سراحهم بعد حين، بعدها اضطرت قافلة أزرو لتوزيع الحاجيات كل ما ظهر لها منزل معزول وسط الجبال، ونعتذر لدوار تمحضيت عن عدم قدرتنا للوصول للمنطقة بسبب المنع”.

    وأكد “غرين بويز” في بلاغه “تتحرك غريزة مساعدة المحتاج، لينبعث معها تراحم وتآلف كل شرائح المجتمع تحت غطاء المجموعة، و إن باعدت بيننا الطرق الوعرة والمسافات المضنية، لن نتهاون أو نتوانى في إدخال الطمأنينة و الأمل في نفوس أبناء المغرب المنسي”.

  • كما طالبت المجموعة الرجاوية بأن يتم السماح بتوزيع الملابس المستعملة شرط احترام طرق التعقيم المعمول بها، مشددة على أن مسؤوليتها أشد من قساوة البرد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لزرق: تعديل النمط الانتخابي بات حاجة ملحة اليوم ويجب أن يكون للمصلحة الوطنية