بالتصويت .. جمهور المغرب الفاسي يختار أجراي لاعبَ شهر دجنبر

بالتصويت .. جمهور المغرب الفاسي يختار أجراي لاعبَ شهر دجنبر

A- A+
  • خطوة أخرى رائعة توقع عليها مجموعة أنصار فريق المغرب الرياضي الفاسي، وذلك بعد إهدائها جائزة لاعب شهر دجنبر لهداف الفريق علاء الدين أجراي، والذي نجح في تقديم مستوى جد محترم مع بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    الجائزة الرمزية والتي هي عبارة عن لوحة تتزين بصورة لمدينة فاس إلى جانب صورة اللاعب أجراي، أشرفت عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صفحة “عاشق كيان المغرب الفاسي”، والتي أطلقت حملة لجميع الجماهير قصد اختيار نمر شهر دجنبر، قبل أن يخطف اللاعب السابق لفريق النهضة البركانية الهداف الجائزة ويتوج لاعب شهر دجنبر.

  • خطوة صفحة عاشق كيان المغرب الفاسي لقيت ترحيبا وتفاعلا كبيرا من طرف المتابعين والمحبين للفريق الأصفر، في المقابل يطمح القائمون على الصفحة العاشقة للنمور الصفر أن يزيد الدعم الجماهيري لكل اللاعبين، وإعطاء كل لاعب حقه من هذه الجائزة التي حسبهم ستذهب في كل مرة للاعب الذي يستحق ويقدم الإضافة للفريق.

    يذكر أن علاء الدين أجراي كان قد تمكن من خطف الأنظار رفقة المغرب الفاسي مع انطلاق البطولة الاحترافية وخلال خمس جولات، بحيث برهن على أنه جاء لفاس من أجل تقديم الإضافة وعن جدارة، وليس للاستمتاع بجمالية العاصمة العلمية للمملكة المغربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    معسكر إعدادي للمنتخب المغربي لأقل من 20 سنة استعدادا لكأس إفريقيا