خاص: هوار يعقد اجتماعا عاجلا لفوزي جمال قبل تنصيبه كمدرب للمولودية الوجدية

خاص: هوار يعقد اجتماعا عاجلا لفوزي جمال قبل تنصيبه كمدرب للمولودية الوجدية

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري الجديد لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، الذي يترأسه محمد هوار، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء أن مسؤولي “سندباد الشرق” يعقدون في هذه الأثناء اجتماعا عاجلا مع الإطار الوطني فوزي جمال، قبل تصنيبه كمدرب بشكل رسمي للفريق خلفا لمواطنه عبد السلام وادو.

    وأضاف ذات المتحدث، أن إدارة هوار، توصلت بالعديد من السير الذاتية للمدربين المغاربة ومن بينهم أجانب كذلك، قبل أن يستقر الفريق على اسم فوزي جمال باعتباره راكم تجربة كبيرة سواء كلاعب أو كمدرب، مشيرة أن فوزي جمال الذي ينحدر من مدينة وجدة والمقيم ببلجيكا قدم مشروعا رياضيا كبيرا الشيء الذي جعل مكتب الفريق الجديد يؤمن به ويضع الثقة فيه.

  • وفي سياق متصل، كان المكتب المسير لنادي مولودية وجدة لكرة القدم قد أصدر بلاغا يوم الأحد الماضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أكد من خلاله إقالة الإطار الوطني عبد السلام وادو من منصبه بعد وقوع مجموعة من المشاكل الإدارية والتقنية مع الفريق الوجدي.

    يشار إلى أن نادي مولودية وجدة يقبع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط حصدها الفريق من أصل تعادل واحد، وأربع هزائم من أصل خمس مباريات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    العربي الناجي: لا مجال للخطأ أمام أوغندا وهدفنا التأهل على رأس المجموعة