الورفلي يتمرد على الرجاء قبل قمةالإسماعيلي والجماهيرالرجاوية تتساءل هل هو مصاب؟

الورفلي يتمرد على الرجاء قبل قمةالإسماعيلي والجماهيرالرجاوية تتساءل هل هو مصاب؟

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الدولي الليبي سند الورفلي، مدافع نادي الرجاء الرياضي، بدأ يتمرد على المكتب المديري للفريق الأخضر الذي يترأسه رشيد الأندلسي، وذلك بعدما رفض العودة إلى التداريب بداعي أنه مصاب.

    وأضافت ذات المصادر، أن مسؤولي “الرجاء العالمي” عبروا عن استيائهم من الطريقة التي بات يتعامل بها الورفلي معهم، سيما في الآونة الأخيرة بعدما بات المدافع الليبي يتغيب بدون أي سبب يذكر، لإجبار إدارة الفريق على أداء مستحقاته المالية وهو الأمر الذي أغضب مكتب الرجاء، مشيرة أن الطاقم الطبي للنادي أعد تقريرا شاملا أكد من خلاله أن الورفلي لا يعاني من أي إصابة بليغة كما يدعي.

  • وفي المقابل طرحت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” عددا من الأسئلة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بخصوص استمرار غياب اللاعب سند الورفلي عن الفريق، هل فعلا مصاب أم أن هناك أمورا أخرى لا علم لهم بها ؟

    ومن المنتظر أن يستمر غياب اللاعب سند الورفلي عن فريقه الرجاء الرياضي خلال المباراة التي ستجمعه بنادي الإسماعيلي، يوم الإثنين المقبل، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد تعاقد مع اللاعب سند الورفلي صيف سنة 2013 الماضية، قادما له من أهلي طرابلس الليبي في صفقة بلغت آنذاك 250 ألف دولار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وهبي يهدد بالمتابعة القضائية لكل عضو بحزبه وظف موضوع التزكيات للحصول على هدية