العلودي يوضح:لا علاقة لي بما يكتب وينشر وكل ما أقوله في شوف سبور أتحمل مسؤوليته

العلودي يوضح:لا علاقة لي بما يكتب وينشر وكل ما أقوله في شوف سبور أتحمل مسؤوليته

A- A+
  • تفاجأ الدولي المغربي السابق سفيان العلودي، من بعض الأخبار التي نشرت عبر صفحات تروج للأكاذيب والمغالطات، وذلك بعد تحليله مردود فريقه السابق الرجاء الرياضي خلال مباراته ضد تونغيت السنغالي لحساب الدور الثاني المؤهل لدوري المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

    ومن خلال مداخلته كالعادة في برنامج “مورنينغ رياضي” عبر شوف سبور، صبيحة يومه الخميس، أكد سفيان العلودي الذي سبق له أن دافع عن ألوان فريق الرجاء الرياضي وله احترام متبادل مع الجماهير العاشقة للنسور الخضر، عبر العلودي عن استغرابه الكبير من بعض الصفحات التي حولت كلامه الذي قاله في شوف سبور، إلى ما تريد المغالطة به لدى العاشقين للرجاء.

  • العلودي قال وبالحرف: “ما كتب و نشر في بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها لا تعنيني ولا تعني ما قلته في “شوف سبور” والذي أتحمل مسؤوليته كوني متعاقد مع القناة. أنا تحدثت على أن الرجاء في مباراة تونغيت السنغالي لم يلعب بالطريقة الأفضل في تلك الظروف الاستثنائية. ولم أقلل من قيمة اللاعبين الذين حييتهم شخصيا على المجهود. ومنهم القائد محسن متولي الذي عرف كيف يتعامل مع تلك الظروف التي خرجت عن إرادة الفريق نظرا لكثرة المياه التي غمرت أرضية الملعب”.

    سفيان العلودي لم يفوت الفرصة في توضيح الأمر بالصوت والصورة مضيفا: “لكانقولو فـ “شوف سبور” كل نهار كنتحمل المسؤولية ديالو، أما لكيتكتب ويتنشر فصفحات لا تسعى إلا لخلق الفتنة بين الجماهير العاشقة للرجاء فهي لا تعنيني، ونعاود نأكد أنا ما قللت من حتى لاعب ولكن قلت أن الرجاء كانت تلعب بطريقة تتماشى والظروف لتفرضات عليها في مركب محمد الخامس”.

    هذا وسبق للجماهير العاشقة لفريق الرجاء الرياضي من خلال اتصالاتها في برنامج “مورنينغ رياضي” عبر شوف سبور، أن أكدت اتفاقها الكامل مع رأي سفيان العلودي الذي في رأيهم لم يتحدث من فراغ وإنما أعطى أفكارا كان على الطاقم التقني للفريق بقيادة جمال السلامي أن ينصح بها اللاعبين قبل بداية المباراة نظرا للظروف التي لعبت فيها المباراة التي خرج بعدها الرجاء من الدور الثاني من عصبة الأبطال الإفريقية في مشهد أغضب أنصاره ومحبيه.

    المغرب،شوف تيفي،شوف سبور،سفيان العلودي،الرجاء،الجمهور،مورنينغ،

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي