الشوهة في مباراة الرجاء..أمطار الخير تفضح ”دونور” لي تخسرات عليه الملاير

الشوهة في مباراة الرجاء..أمطار الخير تفضح ”دونور” لي تخسرات عليه الملاير

A- A+
  • قامت أمطار الخير التي تشهدها مدينة الدار البيضاء يومه الثلاثاء، بإغراق أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية للمملكة وذلك بالتزامن مع مباراة الرجاء الرياضي وضيفه تونغيث السنغالي ضمن إياب الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

    وامتلأت أرضية ملعب “دونور”، ببرك مياه الأمطار وهو ما يؤثر على أداء الفريقين حيث تبين من خلال أطوار الجولة الأولى تأثر اللاعبين من سوء جودة الأرضية التي أصبح تدحرج الكرة عليها صعبا جدا بسبب البرك المائية، المتواجدة بكثرة داخل الرقعة الخضراء.

  • وعبر رواد التواصل الاجتماعي عن استغرابهم من امتلاء أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ببرك الماء خاصة أن الملعب يعتبر من أبرز المركبات الرياضية على الصعيد الوطني والإفريقي ما يعني أن بنيته التحتية يجب أن تكون جاهزة لكل الظروف الجوية وعلى رأسها تساقط الأمطار، علما أن المركب سبق وأن تم ترميمه وإخضاعه للصيانة في أكثر من مناسبة.

    وجماهير الرجاء والوداد لم تخفِ قلقها بشأن أرضية ملعب “دونور”، حيث عبرت عن قلقها من تعرض العشب للتلف جراء الأمطار وأن يتسبب ذلك في إغلاق المركب من جديد من أجل الإصلاح وهو ما قد يؤثر على نتائج الفريقين هذا الموسم إذا تم ذلك.
    يشار أن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يعرف إقامة مبارتين متتاليتين خلال أقل من 48 ساعة، حيث يستضيف الرجاء الرياضي حاليا فريق تونغيت السنغالي في إياب الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ويستقبل الوداد الرياضي في نفس الدور يوم غد فريق سطاد مالي من مالي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رسميا.. مولودية وجدة يعين مدربا فرنسيا خلفا لعبد السلام وادو