حصريا: جبرون لـ ”شوف تيفي”.. ”الرجاء فريق كبير.. لكن حان وقت الرحيل”

حصريا: جبرون لـ ”شوف تيفي”.. ”الرجاء فريق كبير.. لكن حان وقت الرحيل”

A- A+
  • أكد أنس جبرون، النجم الحالي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أنه يستعد للرحيل عن فريقه الحالي، وينتظر فقط فتح الانتقالات الشتوية لمغادرة النادي بعدما بات خارج حسابات الإطار الوطني جمال السلامي مدرب الفريق.

    وأضاف جبرون في التصريح نفسه، أنه كان له كل الشرف في حمل قميص بحجم “الرجاء العالمي” الذي لعب له مجموعة من اللاعبين الكبار، لكن لكل قصة نهاية، ونهايته مع الفريق الأخضر وصلت بعد مسار كبير قضاه معه طيلة الثلاث سنوات الماضية، مشيرا أن وكيل أعماله يبحث عن عروض له من أندية مغربية وأخرى خليجية من أجل الانتقال إليها خلال “الميركاتو” المقبل.

  • وفي سياق متصل، كان السلامي قد أبعد لاعبه جبرون عن الفريق الأول منذ نهاية الموسم الكروي المنصرم، الشيء الذي جعل اللاعب يطالب إدارة “النسور الخضر”، بفسخ العقد الذي يربط الطرفين بشكل ودي، من أجل البحث عن فريق جديد يستفيد من خدماته خلال فترة الانتقالات المقبلة، كما يعد اللاعب “التطواني” من أبرز اللاعبين الموهوبين في صفوف النادي وأحد صناع “الريمونتادا” التاريخية خلال “الديربي العربي”.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أنس جبرون، كان قد تعاقد مع نادي الرجاء الرياضي صيف سنة 2018، لمدة أربعة مواسم كروية، قادما له من نادي المغرب الرياضي التطواني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب التطواني يعلن تأهيل ما تبقى من لاعبيه