كورونا يتسلل إلى جسد فؤاد مسكوت ويدخله إلى المستشفى

كورونا يتسلل إلى جسد فؤاد مسكوت ويدخله إلى المستشفى

A- A+
  •  

    أكد فؤاد مسكوت، رئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعة، في تصريح خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين أنه يرقد في إحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، بسبب إصابته بفيروس كورونا، الذي أدخله إلى قسم المستعجلات لأكثر من أسبوع.

  • وطلب مسكوت خلال التصريح ذاته، من كل المغاربة أن يدعون له بالشفاء العاجل من الفيروس “التاجي” الذي تسلل إلى جسده، موجها نداءه إلى كل المواطنين بالاعتماد على البروتوكول الصحي المعمول به بالمملكة للحد من انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في قتل العديد من البشر في مختلف بقاع العالم.

    وفي سياق متصل، كان فؤاد مسكوت نشر تدوينة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “أثناء القعود على فراش المرض تتعلم دروسا ان الله وحده وحبيبه المصطفى ٠صلى الله عليه وسلم هما سندك ودعمك وأن البقية باستثناء الوالدين لا يشفعون لك شيئا ليستمر الأمل في العودة إلى الحياة مسؤولا عن أسرتك الصغيرة، اللهم لا تأخذنا إليك إلا وأنت راض عنا وأزل عن طريقنا متلونون بألوان”.

    يشار أن مجموعة من الفعاليات الرياضية المغربية قد عبرت عن تضامنها مع فؤاد مسكوت، الذي يمر من حالة صحية حرجة، داعين الله أن يرزقه الصحة والعافية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظره ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة