الكوكب ينعي وفاة ابن مراكش محمد الوفا

الكوكب ينعي وفاة ابن مراكش محمد الوفا

A- A+
  • نعى الكوكب المراكشي وفاة ابن مدينة البهجة محمد الوفا والقيادي السابق في حزب الاستقلال الذي انتقل إلى دار البقاء صباح يومه الأحد، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا المستجد.

    ونشر الكوكب المراكشي تدوينة على فيسبوك قال فيها: “ببالغ الأسى والحزن تلقينا بجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم نبأ وفاة محمد الوفا، السياسي المناضل ورجل الدولة والرئيس الأسبق لبلدية مراكش”.

    وأضاف الكوكب: “بهذه المناسبة الأليمة يتقدم رئيس المكتب المديري لجمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مكتبه بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

  • ويعتبر محمد الوفا من أبناء مدينة مراكش الذين ارتبط اسمهم بالمدينة الحمراء وبحزب الاستقلال، إضافة إلى تقلده مجموعة من المناصب الوزارية والدبلوماسية على رأسها تعيينه سفيرا للمملكة بكل من الهند سنة 2004 وإيران 2006، ثم سفيرا بالبرازيل، كما تقلد الراحل حقيبة وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي في حكومة بنكيران الأولى وحقيبة وزير منتدب مكلف بالشؤون العامة والحكامة في حكومة عبد الإله بنكيران الثانية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    ضابط أمن يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري في تدخل أمني بالرباط