محامي عبد السلام وادو يكشف حقيقة انفصال موكله عن مولودية وجدة

محامي عبد السلام وادو يكشف حقيقة انفصال موكله عن مولودية وجدة

A- A+
  • أكد مراد العجوطي، محامي عبد السلام وادو، المدرب الحالي لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، أن موكله لم يتوصل إلى حدود كتابة هذه الأسطر بأي قرار رسمي من إدارة الفريق بخصوص فك الارتباط بين الطرفين، مفندا كل الإشاعات التي تم الترويج لها عبر مختلف الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضاف العجوطي، أن وادو يمر حاليا من فنترة نقاهة بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية والتي أدخلته إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة وجدة، مبرزا أن المدافع السابق للمنتخب الوطني المغربي لازال عقده ساري المفعول مع المولودية الوجدية، ولا يفكر في الانفصال عنه.

  • إن الاعتبارات المالية ليست أولوية بالنسبة له ولذلك فهو لم يطلب أي مبلغ مالي عند توقيع العقد، وأنه رجع للعمل بالمغرب بسبب حبه لبلده ورغبة في المساهمة في الرقي بكرة القدم المغربية في ظل الدينامية التي أطلقها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، يضيف العجوطي.

    واختتم ذات المتحدث أن الإطار الوطني عبد السلام وادو، ليس له أية مشاكل مع محمد هوار رئيس النادي ويثمن الخطوات التي تم القيام بها في الجمع العام الأخير للنادي و ينتظر تحقيق البنود المنصوص عليها في العقد و تأهيل اللاعبين للقيام بعمله على أكمل وجه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي