المرض يغيب ببنشيخة عن مباراة الفتح ومسؤول بالنادي يكشف حقيقة إصابته بكورونا

المرض يغيب ببنشيخة عن مباراة الفتح ومسؤول بالنادي يكشف حقيقة إصابته بكورونا

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الفريق ألمت به وعكة صحية مفاجئة خلال اليومين الأخيرين، ستغيبه عن اللقاء المبرمج يومه الجمعة أمام الفتح الرباطي، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    وأضاف ذات المصدر، أن المدرب الجزائري بنشيخة اعتذر لمسؤولي الفريق الذين منحوه عطلة استثنائية لقوة قاهرة، ولم يرافق بعثة النادي التي تتواجد حاليا بأحد الفنادق المتواجدة بالعاصمة الرباط، مشيرة أن الفريق “الدكالي” سيشرف على تدريبه المدرب المساعد عبد الرزاق بالعربي.

  • وفند المصدر نفسه، كل الأخبار التي تم الترويج لها مؤخرا عبر مختلف الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حول إصابة عبد الحق بنشيخة بفيروس كورونا، معتبرا في ذات الوقت أن الخبر عار من الصحة، مؤكدا أن التحاليل المخبرية التي خضع لها مكونات الدفاع الحسني الجديدي أمس الخميس أثبتت خلوهم من الفيروس “التاجي”.

    يشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي يحل يومه الجمعة ضيفا ثقيلا على حساب الفتح الرباطي برسم الجولة الخامسة بملعب الحسن الثاني بمدينة الرباط، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إجهاض محاولة تهريب 67 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بميناء طنجة المدينة