سكوب: الخور القطري قدم مليارا و500 مليون سنتيم للرجاء للظفر بخدمات سفيان رحيمي

سكوب: الخور القطري قدم مليارا و500 مليون سنتيم للرجاء للظفر بخدمات سفيان رحيمي

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة شوف تيفي” يومه الخميس، أن إدارة الفريق الأخضر توصلت بمبلغ مالي مهم من نادي الخور القطري، للظفر بخدمات اللاعب “الرجاوي” الشاب سفيان رحيمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وأضاف المصدر ذاته، أن الفريق القطري عرض على مسؤولي “الرجاء العالمي” مبلغا ماليا قيمته مليار و500 مليون سنتيم للتخلي عن نجم الفريق رحيمي خلال “الميركاتو” القادم، مبرزا أن مكتب الرجاء أعطى موافقته الأولية لنظيره القطري في انتظار عقد اجتماع عاجل مع اللاعب ومدربه جمال السلامي، للبث في هذه الصفقة بشكل رسمي.

  • وأفاد نفس المتحدث، أن المكتب المديري لـ “النسور الخضر” الذي يترأسه حاليا رشيد الأندلسي، من المرجح أن يقوم بتسريح اللاعب سفيان رحيمي إلى الخور القطري الذي قدم عرضا ماليا مهما سيقلص من مديونية الرجاء من جهة، ومنح الفرصة للاعب “الرجاوي” المذكور للاحتراف خارج الدوري المغربي من جهة ثانية.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب سفيان رحيمي يعد منتوجا خالصا لنادي الرجاء الرياضي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية قبل الالتحاق بصفوف الفريق الأول الذي سطع نجمه معه بشكل كبير وبات محط أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية التي عبرت عن رغبتها في ضم ابن “يوعري” خلال فترة الانتقالات المقبلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري.. ودادية المدربين ترد بقوة على وادو