حصري: أبرون يتسبب للمغرب التطواني في مشكل كبير والغازي يتدخل بقوة لإنهائه

حصري: أبرون يتسبب للمغرب التطواني في مشكل كبير والغازي يتدخل بقوة لإنهائه

A- A+
  • علمت “قناة “شوف تيفي” من مصدر موثوق به، أن عبد المالك أبرون، الرئيس السابق لنادي المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، تسبب في مشكل كبير، بعدما رفض تأدية واجبات شقة تعود لسيدة “تطوانية” كانت تكتريها للفريق في عهده، والتي كان يقيم بها مجموعة من اللاعبين السابقين لـ “الحمامة البيضاء”.

    وأضاف المصدر نفسه، أن أبرون، لم يمنح لصاحبة الشقة مستحقاتها المالية العالقة في ذمته لأزيد من ثلاث سنوات، الشيء الذي جعلها تجر “الماط” إلى القضاء لتأخذ حقها الذي حرمها منه مكتب أبرون السابق، مبرزا أن إدارة الفريق تفاجأت صباح هذا اليوم بزيارة غير متوقعة لمفوض قضائي الذي سلم مسؤولي الفريق إشعارا يقضي بدفعهم لمبلغ مالي قيمته 60 ألف درهم لصاحبة الشقة، كما قام بإحصاء المعدات والمكاتب والحواسيب ومجموعة من الأمور الأخرى المتواجدة في الإدارة.

  • وأفادت ذات المصادر، أن محمد رضوان الغازي، رئيس المكتب المديري لنادي المغرب الرياضي التطواني قرر وضع حد لهذا المشكل ومنح صاحبة الشقة التي كان يقطن بها كل من اللاعبين مرتضى فال، ويونس بلخضر ومجموعة من اللاعبين السابقين لـ “الماط”، قبل الأجل المحدد في شهر يناير المقبل.

    يشار أن محمد رضوان الغازي، قام بفك مجموعة من المشاكل والنزاعات التي تركها سلفه عبد المالك أبرون، منذ توليه رئاسة المغرب الرياضي التطواني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري.. ودادية المدربين ترد بقوة على وادو