البنزرتي .. فوز الوداد على حسنية أكادير أعطى حافزا معنويا للاعبين

البنزرتي .. فوز الوداد على حسنية أكادير أعطى حافزا معنويا للاعبين

A- A+
  • أكد الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن الفوز الذي حققه لاعبوه أمس السبت أمام حسنية أكادير، برسم الجولة الرابعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، أعطى حافزا معنويا لكل مكونات الفريق قبل لقاء نادي الملعب المالي.

    وأضاف البنزرتي، أنه كان ينتظر هذا الفوز على الحسنية رغم أنه غير مقتنع بأداء بعض اللاعبين الذين اعتبر بعضهم تنقصه التنافسية والبعض الآخر تنقصه القتالية أكثر في الميدان، مشيرا أنه يركز في تداريبه على الجانب الذهني “الكوتشينغ” أكثر من البدني، باعتباره مهما بالنسبة للاعبي الفريق قبل أي مباراة سواء في الدوري المحلي أو في المسابقات العربية والقارية التي يتنافس عليها الفريق الأحمر هذا الموسم.

  • وبخصوص مباراة الوداد المقبلة أمام نادي الملعب المالي، قال البنزرتي إنه يحضر لهذا اللقاء بشكل عادي مثل باقي المباريات الأخرى، مبرزا أنه دائما ما يركز أكثر على الجانب الذهني الذي يعتبر أمرا مهما قبل التداريب والمباريات أيضا، ليحافظ اللاعبون على تركيزهم الكامل، والعمل على ما قاله لهم طيلة أيام الأسبوع، ويترك الجانب البدني للمعد البدني للفريق الذي يعمل معهم على ذلك.

    يشار أن فوزي البنزرتي سيقود فريقه الوداد الرياضي يوم الأربعاء المقبل أمام الملعب المالي، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

    وجدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي كان قد تغلب أمس السبت على حساب ضيفه حسنية أكادير بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    منظمة الصحة العالمية تتوقع انتهاء الوباء مطلع 2022