بودريقة يجتمع بالزيات لطي الخلاف ومساعدة ”الرجاء العالمي” للخروج من أزمته

بودريقة يجتمع بالزيات لطي الخلاف ومساعدة ”الرجاء العالمي” للخروج من أزمته

بودريقة - جواد الزيات

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن محمد بودريقة، الرئيس الأسبق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اجتمع ليلة أمس الجمعة مع جواد الزيات، الرئيس السابق للفريق الأخضر بملعب الوازيس، بعد بادرة قام بها حكماء الفريق لطي الخلاف القائم بين الطرفين منذ مدة طويلة.

    وأضافت ذات المصادر، أن بودريقة لبى نداء الحكماء وحضر إلى اجتماع الأمس مبرهنا للجميع أن حبه للفريق أولى من كل شيء، وهو الشيء الذي لمسه باقي مكونات الفريق في الرجل وهو نفس الشيء بالنسبة للزيات الذي قرر طي صفحة الخلاف مع بودريقة وبدء صفحة جديدة، والتفكير معا على إخراج “الرجاء العالمي” من أزمته الحالية التي يمر منها.

  • وحسب نفس المصادر، فإن اجتماع الأمس الذي حضره كل الرؤساء السابقين الرجاء الرياضي سوى عبد السلام حنات، الذي تعذر عليه ذلك لأسباب شخصية تهمه، خرج بمجموعة القرارات أبرزها تشكيل مكتب جديد للنادي برئاسة رشيد الأندلسي، ومساعدة الأخير على ضخ موارد مالية مهمة في خزينة النادي لتجاوز الأزمة الحالية، في انتظار نهاية الموسم لإجراء الجمع العام وانتخاب رئيس جديد.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي يحل يومه السبت ضيفا ثقيلا على حساب خصمه العنيد نهضة بركان، برسم الجولة الرابعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية بالملعب البلدي لمدينة بركان بداية من الساعة السابعة والنصف حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قدماء الدفاع الحسني الجديدي يدعمون الفريق قبل مباراتهم المرتقبة أمام اتحاد طنجة